اعترف المدير الرياضي لنادي روما السابق والحالي في بولونيا، والتر ساباتيني، أن مفاوضات انتقال محمد صلاح من تشيلسي إلى نادي العاصمة الإيطالي كانت الأكثر إثارة في مسيرته الإدارية.

وانتقل محمد صلاح إلى روما في عام 2015 على سبيل الإعارة بعد تألقه بقميص فيورنتينا قبل الانضمام نهائيًا بعد عام من تشيلسي مقابل 15 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. صحيفة كتالونية تذكر راموس بـ ذراع محمد صلاح بعد واقعة مباراة إلتشي

والتر ساباتيني

وتحدث ساباتيني عن الأمر في حواره مع شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، وقال: "محمد صلاح كان الصفقة الأكثر إثارة بالنسبة لي".

وتابع: "منذ أن شاهدت أداءه في المباريات، أدركت أنه اللاعب القادر على إسعاد جماهير روما في ذلك الوقت بسبب إمكانياته الفنية الرائعة".

كان هناك اهتمام أيضًا من طرف إنتر ميلان، ولكن المدير الرياضي ماركو فاسوني قرر الانسحاب من المفاوضات حتى يحافظ على العلاقة بين النادي وفيورنتينا الذي كان يسعى لضم اللاعب أيضًا نهائيًا من تشيلسي.

وأضاف: "قررت الاستمرار في المفاوضات وبذل قصارى جهدي لحسم تلك الصفقة، ذهبت إلى لندن للتفاوض مع، مارينا جرانوفسكايا (مدير قطاع كرة القدم في تشيلسي)، كذلك دخلت في مفاوضات مع وكيل محمد صلاح".

وأتم تصريحاته: "خضت هذه المفاوضات بهدف قلبها لصالح روما رغم أنها بدت في البداية مستحيلة، ولكن في النهاية، انتقل محمد صلاح إلينا".