اعترف ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال أنهم كانوا محظوظين بحصولهم على ركلة جزاء في مباراة اليوم أمام توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال بهدفين مقابل هدف في ديربي شمال لندن، في ملعب الإمارات، في الجولة الثامنة والعشرين.

أهداف مباراة آرسنال وتوتنهام

وحصل آرسنال على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعد تدخل قوي من دافينسون سانشيز على لاكازيت، ليحولها الأخير إلى هدف فوز أصحاب الأرض.

وقال لاكازيت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه لأمر رائع، أردنا الفوز في هذه المباراة من أجلنا والفريق والجماهير، لقد افتقدناهم اليوم، كان من المهم الفوز بالديربي رغم ذلك".

وأضاف: "إنه أمر مرهق، هذه مشكلتنا، عندما نتقدم فإننا نكافح من أجل التعامل جيدًا مع المباراة حتى النهاية، نحن بحاجة إلى التحسين".

وواصل: "لكننا فزنا والآن يمكننا التفكير في يوم الخميس (مواجهة أولمبياكوس)، من المهم الفوز بهذا النوع من المباريات".

وتابع: "أعتقد أننا محظوظون بالحصول على ركلة الجزاء، لكنني سعيد بالطبع، لقد سبق وأن نفذت الكثير من ركلات الجزاء أمام لوريس، ولكنني كنت واثقًا".

وشارك لاكازيت كأساسي في تلك المباراة، بينما ظل زميله بيير إيميريك أوباميانج على دكة البدلاء بقرار من مايكل أرتيتا لأسباب انضباطية.

وعن ذلك، قال ألكسندر: "ليس من السهل الجلوس على مقاعد البدلاء في المباريات الكبيرة، لا أعتقد أنه كان هناك أي شيء ضد أوباميانج، كان قرار المدرب، سأدعك تسأله عن هذا".