يشهد اليوم الإثنين 15-3-2021 إقامة مباريات في الدوري المصري والإسباني والإنجليزي بالإضافة إلى مواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويواجه ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح نظيره ولفرهامبتون في المباراة التي تقام على ملعب مولينيو، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

طالع أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

فيما يلتقي برشلونة مع نظيره هويسكا في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب كامب نو في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإسباني.

طالع أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع ضد هويسكا اليوم في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15-2021 والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الدوري المصري:

البنك الأهلي ضد الاتحاد السكندري وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي:

ولفرهامبتون ضد ليفربول وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني:

برشلونة ضد هويسكا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة الدوري البرتغالي:

فاماليكاو ضد سبورتينج براجا وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

موعد مباراة الدوري السعودي:

الوحدة ضد أبها وتنطلق المباراة في تمام 6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:10 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 3 HD.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين:

الباطن ضد الفيصلي وتنطلق المباراة في تمام 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

التعاون ضد القادسية وتنطلق المباراة في تمام 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة .KSA Sports 1 HD

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.