كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" عن 4 نجوم على رادار الإدارة الرياضية لنادي ليفربول في الآونة الأخيرة لتعويض مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، إذا رحل عن قلعة "أنفيلد".

وزادت تقارير رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول، بعدما كان مستاءً بصورة واضحة عند استبداله في مباراة تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل المدرب يورجن كلوب.

وبحسب التقرير وضع مايكل إدواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول، 4 نجوم على طاولته تحسبًا لمغادرة المصري الدولي مع وجود اهتمام من طرف برشلونة وريال مدريد في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. ميرفي: ليفربول بحاجة إلى هالاند رغم وجود محمد صلاح وماني وفيرمينو

مبابي وهالاند

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعبين الأربعة هم إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، رافينها (ليدز يونايتد) وإسماعيلا سار (واتفورد).

وينتظر ليفربول قبل التحرك للتفاوض مع أحد هؤلاء اللاعبين، اتخاذ برشلونة أو ريال مدريد خطوة تقديم عرض رسمي لضم محمد صلاح، بعد نهاية الموسم الحالي.

ومع ذلك، وصفت "إكسبريس" رحيل محمد صلاح بأنه سيضعف هجوم ليفربول كثيرًا، على الرغم من أن كلوب والإدارة الفنية بالنادي قد برهنوا خلال السنوات الماضية بأنهم قادرون على شراء صفقات مميزة لدعم الفريق مثل، دييجو جوتا.