أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، على رغبة اللاعبين في الفوز بمباراة الغد أمام أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو" مساء، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة " بقيادة الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي.

اقرأ أيضًا.. زيدان يعترف: عودة رونالدو إلى ريال مدريد ممكنة!

أتالانتا

وتحدث بنزيما عن المباراة في مؤتمره الصحفي اليوم، الإثنين، وقال: "لقاء مهم لنا جميعًا، ونطمح لتحقيق فوز كبير ولكن لن تكون مهمتنا سهلة لأن المنافس قوي جدًا".

وتابع: "أتالانتا فريق منظم، لكننا لدينا أسلوب ونريد اللعب به ونثبت جدارتنا في التأهل إلى الدور المقبل".

وعن إصابة هازارد: "لم يحالف إيدين الحظ منذ انضمامه، يحزنني غيابه لأنه لاعب مميز وقادر على مساعدتنا، اعتقد أنه حزين أيضًا ولكننا هنا لمساعدته أيضًا، أتمنى أن يتعافى قريبًأ لأننا بحاجة إليه".

وبسؤاله عن إذا ما كان يعيش أفضل فترات مسيرته الكروية، رد الفرنسي: "لا أعرف، كل ما يمكنني قوله هو أني أبحث عن المزيد والمزيد من خلال التدريب الجاد مع ريال مدريد لأكون جاهزًا للمباريات وأحافظ على مستواي الفني والبدني".

وعن فرصة الفرق الإسبانية في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد خروج برشلونة وإشبيلية، قال: "لا أعرف أيضًا، كرة القدم تغيرت كثيرًا في الفترة الأخيرة، الكبار يخسرون من الصغار".

وتأخير الأهداف التي يسجلها لاعبي ريال مدريد في المباريات الأخيرة: "لا يقلقني ذلك، علينا الصبر وفي النهاية ما يهم هو النقاط الثلاث مثلما حدث أمام إلتشي".