يأمل المدرب الإيطالي، جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لنادي أتالانتا، أنّ يتمكن فريقه من تحقيق الفوز غدًا أمام ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

أتالانتا يحل ضيفًا مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وقال جاسبيريني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ريال مدريد كان الأوفر حظًا في مباراة الذهاب، وعلى الرغم من فوزهم، لكن ما زال لدينا آمال، وغدًا سنحاول أن نكون قادرين على المُنافسة قدر الإمكان".

واعترف: "سيكون من الغرور الاعتقاد بأنه يجب علينا الفوز على ريال مدريد بأي ثمن، سنحاول تقديم أفضل مباراة لنا، سنرى ما إذا كان هذا سيكون كافيًا، لأننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم".

وأضاف: "علينا فقط أن نفوز من أجل التأهل، ولكن الأمر صعبًا بالتأكيد، هناك فخر بكوننا على قيد الحياة في هذه المرحلة، وسنلعب من أجل فرصتنا".

اقرأ أيضًا.. جاسبريني: أتالانتا ما زال على قيد الحياة.. ولن نركن الحافلة أمام ريال مدريد

وبسؤاله من تخشاه في ريال مدريد، أجاب: "لديهم كريم بنزيما، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ما عليك ألا رؤية هدفه الأخير أمام إلتشي، ولكن هم لا يعتمدون عليه فقط، فهم يعرفون كيف يسجلون الأهداف".

جيان بييرو جاسبيريني - كريم بنزيما

وبسؤاله عن حالة بيرات ديمسيتي: "لقد كان يُعاني من كدمة، والآن هو على ما يُرام، نحن لدينا فريق جاهز ومُستعد للعب، باستثناء هانز هاتيبور وبوسكو شوتالو".

وردًا على "هل ترى أن أتالانتا أصبح أفضل أوروبيًا مُقارنةٍ بالعام الماضي؟"، أجاب: "نعم، لقد أضفنا 11 نقطة في مجموعة أكثر صعوبة عن العام الماضي، لقد فزنا على ليفربول وأقصينا أياكس، الفوز غدًا سيكون أيضًا تحولًا كبيرًا في موسمنا".

وأردف: "غدًا سأحاول اختيار أفضل 11 لاعبًا ممكنًا، ثم سنرى كيف تتطور المباراة، تشكيلتنا لن تعتمد على ما سيقرره زيدان، نحن نعلم أن لدى مدريد العديد من الحلول، من البداية أو طوال المباراة، لكننا مستعدون للتكيف".

واختتم تصريحاته ردًا على "لقد حققت 300 انتصارًا مع أتالانتا، أيها كان الأجمل؟"، قائلًا: "إذا وصلنا غدًا لـ301 انتصار، فسيكون ذلك بلا شك الأجمل".

يُذكر أنّ مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي كانت أقيمت على ملعب "أتليتي أزوري دي إيتاليا"، الشهر الماضي، كانت انتهت بفوز ريال مدريد، بهدف نظيف حمل توقيع فيرلاند ميندي.