كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن خطط نادي جالطة سراي المستقبلية مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مصطفى محمد، نظرًا لأهميته الشديدة للمدير الفني المخضرم، فاتح تريم.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم ونصف، ولكن ينوي النادي التركي شراء عقده كاملًا قبل نهاية العام الجاري بمقابل 4 ملايين يورو.

ولكن ليس هذا فقط ما تخطط له الإدارة الفنية لنادي جالطة سراي، حيث أفادت الصحيفة الشهيرة أن مصطفى محمد قد يرتدي القميص رقم 10 بالموسم المقبل وهو ما يؤكد مدى أهمية هذا اللاعب داخل العملاق التركي.

اقرأ أيضًا.. خاص | أول تعليق من منتخب مصر على أزمة جواز سفر مصطفى محمد

فاتح تريم

ويرتدي مصطفى محمد في الوقت الحالي القميص رقم 31 منذ وصوله في يناير الماضي، ولكن بعد فسخ تعاقد جالطة سراي مع صانع ألعابه، يونس بلهندة، بسبب مشاكله مع الإدارة، أصبح رقم 10 شاغرًا في الوقت الحالي.

وتابعت الصحيفة أن أهمية مصطفى محمد ودخوله قلوب جماهير جالطة سراي، دفع إدارة النادي في التفكير في منحه هذا القميص خاصة بعد تسجيله هدف الفوز في الديربي أمام فناربخشة.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد في الوقت الحالي يبحث مع السلطات التركية بعض الحلول لمحاولة اللحاق بمعسكر منتخب مصر المقبل، بعد سرقة حقيبته والتي كان بداخلها جواز سفره وبعض المتعلقات الأخرى.