أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، هانزي فليك، الجدل حول إمكانية مشاركة الثنائي، مانويل نوير وكينجسلي كومان، في مباراة الغد أمام لاتسيو في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونخ على ملعبه "أليانز أرينا" منافسه لاتسيو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الروماني، استيفان كوفاكس.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ولاتسيو على أرض الأخير هي فوز العملاق البافاري بنتيجة 1-4 قبل 3 أسابيع.

اقرأ أيضًا.. تقارير ألمانية تنفي اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع ساؤول نيجويز

مانويل نوير

وتحدث فليك عن المباراة أمام لاتسيو في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: "نريد الفوز في تلك المواجهة أيضًا، هدفنا هو الاستمرار في النتائج الجيدة خاصة على ملعبنا، نريد تعزيز ثقتنا بأنفسنا بشكل أكبر، المنافس يمتلك فريقًا جيدًا لذلك علينا أن نكون مستعدين".

وكشف مدرب بايرن ميونخ عن إمكانية غياب نوير وكومان عن المباراة: "مانويل يعاني من نزلة برد خفيفة، بينما يعاني كينجسلي من مشاكل عضلية طفيفة لذلك علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث ولكننا نأمل أن يكونا متاحين غدًا ولا يزال أمامنا 30 ساعة قبل المباراة".

وعن الجدال حول مستقبله مع بايرن ميونخ: "عندما بدأت مهمتي مع الفريق كانت هناك الكثير من التكهنات، كانت الصحافة تكتب كل يوم اسم مدرب مختلف لقيادة هذا النادي ومع ذلك كنا نركز على مبارياتنا وهذا شأن الفرق الكبرى، ولا أريد أن أعلق على هذا الموضوع بعد الآن".

وبسؤاله هل بواتينج سيغادر بايرن ميونخ؟ رد: "لم يخبرني أحد بأي شيء عن ذلك، لذا لا يمكنني التعليق، لقد كان أداء جيروم مميزا في المباريات الأخيرة مثل جميع اللاعبين كما كان الحال في الموسم الماضي".