أعرب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بتأهل فريقه بعد الفوز على أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16، ليتأهل النادي الملكي لربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأتالانتا

وقال مودريتش في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، أتالانتا فريق بدني للغاية، يدافعون واحدًا تلو الآخر، ولا يتوقفون تمامًا خلال المباراة".

وأضاف: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا منذ البداية، ونحن سعداء للغاية بتأهلنا إلى ربع النهائي، لقد سجّلنا الهدف الأول في مرحلة مهمة من المباراة، أخبرنا المدرب أنه يتعين علينا الضغط، وهذا الهدف أعطانا المزيد من الثقة".

وعندما سُئل عن العمر الذي يشعر به أجاب صاحب الـ35 عامًا : "ربما 27، لا أعرف، ولكن أشعر أنني بحالة جيدة".

وأتبع الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة: "أقول دائمًا أنه لا يتعين عليك النظر إلى السنوات، ما يفعله اللاعب في الملعب مهم، بغض النظر عن عمره".

 

اقرأ أيضًا.. راموس: لم أرغب في المخاطرة بركلة الجزاء أمام أتالانتا.. ولا جديد بشأن تجديد عقدي

وأردف: "مع لياقتي البدنية ومع كل ما حققته هنا، ما زلت جائعًا لمواصلة القيام بالأشياء بشكل جيد، وأنا أعمل على تحقيق كل هذا وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا".

وأكمل: "نحن سعداء بالتواجد في ربع النهائي، لأننا لم نقم بذلك خلال العامين الماضيين، علينا أن نذهب خطوة بخطوة، ونرى إلى أين يُمكننا الابتعاد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ريال مدريد أظهر الليلة أنه لا يزال هُناك الكثير من الجوع في هذا الفريق، وأننا نريد الاستمرار في الفوز، آمل أن نتمكن من الذهاب بعيدًا، ولنرى أين سنذهب، لكن التواجد في ربع النهائي خطوة أولية مهمة للغاية".