أثار الدولي النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، التكهنات حول رغبته في الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بإيماءات من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وليس سرًا أنّ هالاند يتواجد على رادار ريال مدريد، ولكن النادي الملكي، سيواجه مُنافسة من جانب عمالقة أوروبا، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في ضم النرويجي، على رأسهم مانشستر سيتي وبرشلونة.

هالاند، قام بعمل (إعجاب) "لايك" لـ منشورين لثنائي ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وقائد الملكي، سيرجيو راموس، بعد احتفالهما بتأهل ريال مدريد، لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتالانتا.

ريال مدريد فاز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16، ليتأهل النادي الملكي لربع النهائي.

اقرأ أيضًا.. كورتوا: مباراة أتالانتا لم تكن سهلة.. وأُثبتنا لجماهير ريال مدريد أنهم يمكنهم الاعتماد علينا

وسائل الإعلام في إسبانيا، ربطت بين الإعجاب الذي أظهره هالاند بثنائي ريال مدريد، على وسائل التواصل الاجتماعي، ورغبة النرويجي في الانتقال للملكي.

ومن جانبها علّقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على إيماءة هالاند، قائلة أنّه يُعطي إشارات واضحة عن رغبته في الانتقال لـ ريال مدريد.

يُذكر أنّ عادةٍ ما يفعله اللاعبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يعد بمثابة إشارة لاتخاذ خطوة في مُستقبله، وهو نفس ما فعله إيدين هازارد، جناح قبل انتقاله من تشيلسي لـ ريال مدريد، حيث قام بمتابعة حسابات النادي الملكي في "إنستجرام"، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

لايك هالاند على بوست راموس

لايك هالاند على بوست فينيسيوس