قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفوز الذي حققه على نامونجو مهم للغاية خاصة وأن الظروف والأجواء كانت صعبة للغاية في ظل درجة حرارة عالية ورطوبة.

فاز بيراميدز على نامونجو التنزاني، بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طالع أيضا.. ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الفوز على نامونجو التنزاني

أشار المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء إلى أن الفريق اضطر لتغيير غرف الملابس قبل بداية المباراة بدقائق قليلة بسبب مواد غريبة تم وضعها على ملابس اللاعبين، وهو ما أربك الفريق لفترة ولكنهم تجاوزها ونجحوا في تحقيق الفوز رغم الظروف، وإدارة النادي تعاملت بصورة رائعة بعد الشكوى للكاف مما حدث.

وأوضح أن اللاعبين يحتاجون الآن للراحة ويستحقون الحصول على الراحة التي يحتاجون إليها خاصة وأنهم قدموا مباريات قوية للغاية في الفترة الأخيرة ولعبوا مواجهات غاية في الصعوبة والقوة، وحان الوقت لاستغلال فترة التوقف الدولي للراحة قبل استئناف التدريبات والعودة.

وأردف أن جميع المباريات صعبة لكل الفرق وبيراميدز مرتبط بمباريات قوية في مختلف البطولات سواء محليا أو قاريا ويتعامل مع مبارياته واحدة تلو الأخرى ويسعى للفوز بكل اللقاءات التي يخوضها أملا في مواصلة المشوار الناجح.

واختتم أن فريقه لم يكن له أي فرصة طوال الفترة الماضية للإعداد والتقاط الأنفاس، خاصة وأن الفريق كان مرتبطا بخوض مباراة هامة في كأس مصر قبل ساعات قليلة من السفر إلى تنزانيا ومع ذلك تعامل اللاعبون مع الأمور بصورة رائعة.

أهداف بيراميدز ونامونجو اليوم