يشعر نجم فريق مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بحالة من القلق بشأن مستقبله في النادي الإنجليزي، وما سيؤول إليه مصيره نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الأرجنتيني مع مانشستر سيتي في الصيف القادم.

ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين أجويرو وإدارة مانشستر سيتي حول تجديد عقده.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أجويرو يشعر بحالة من الإحباط بعد معاناته من أجل الحصول على وقت للمشاركة، منذ عودته من الإصابة في الشهر الماضي.

وأوضحت أن مصادر مقربة من أجويرو أكدت أن الأخير يشعر بالقلق من أن مسيرته المتألقة في مانشستر سيتي، والتي استمرت لعشر سنوات، قد تنحدر نحو نهاية مخيبة للآمال.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت أمس أن أجويرو بدا متذمرًا بعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ لعدم حصوله على تمريرات كافية من زملائه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

"ذا صن" أفادت أن أجويرو يتطلع إلى البقاء في مانشستر سيتي، ولكن إذا لم يكن هناك عرض وشيك، فهو مستعد للانضمام إلى نادِ آخر في إنجلترا.

وأشارت إلى إنه رغم اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان بضم أجويرو، لكن أن اللاعب يفضل الدوري الإنجليزي ويرغب في البقاء بإنجلترا.

وذكرت أن ممثلي أجويرو ينتظرون عروض الأندية المهتمة بضمه في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

واستمرت الصحيفة قائلة إن ممثلي أجويرو يعلمون مدى إعجاب مدرب تشيلسي توماس توخيل باللاعب، منذ أن كان الألماني في باريس سان جيرمان.

ومن ثم، فإن وكلاء أجويرو يترقبون عروضًا كذلك من نادي تشيلسي، حيث أن إمكانية انتقاله إلى منافس محلي لـ مانشستر سيتي تُعد مفاجأة.