واصل مهاجم أستون فيلا السابق، جابريل أجبونلاهور، انتقاده لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، محمود حسن تريزيجيه، بسبب أداءه في المباريات الأخيرة التي شارك بها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب تريزيجيه آخر مباراتين مع أستون فيلا بالتزامن مع غياب، جاك جريليش، للإصابة في القدم والتي أجبرته على الابتعاد في آخر 5 جولات من البطولة المحلية.

ويرى أجبونلاهور أن تريزيجيه لن يجد مكانًا في التشكيل الأساسي لنادي أستون فيلا بمجرد عودة جريليش مرة أخرى للفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. أستون فيلا عن تريزيجيه والمحمدي قبل مواجهة نيوكاسل: فخر الكرة المصرية

جابريل أجبونلاهور

وتحدث مهاجم أستون فيلا الأسبق عن رأيه في تصريحات لشبكة "Football Insider" الإنجليزية، وقال: "علينا أن نقدر ما قدمه أنور الغازي حتى الآن مع أستون فيلا، لأنه سجل عددًا لا بأس به من الأهداف هذا الموسم، فهو دائمًا يحاول مساعدة الفريق من أجل الفوز".

وتابع: "لكن يجب أن تكون هناك وقفة أمام تريزيجيه الذي لم يسجل ولم يصنع منذ فترة طويلة للغاية، حتى برتران تراوري سجل وصنع بعض الأهداف".

وأضاف: "على تريزيجيه أن يحاول جاهدًا عندما يكون على أرض الملعب، كان مخيبًا للآمال في مباراة نيوكاسل".

وواصل تصريحاته: "جاك جريليش مُصاب ولا يشارك، إذا لم تنتهز فرصتك عندما يعود لن تجد مكانك في التشكيل الأساسي ولذلك أتمنى أن أرى تطور في المستقبل في مستوى تريزيجيه والمزيد من الإبداع".

وأتم: "الغازي وتراوري يشكلان خطورة على مرمى المنافسين، لكن تريزيجيه يقوم بالتمرير السهل لذلك فهو بحاجة إلى مزيد من المجهود عندما تتاح له الفرصة".