كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن آخر التفاصيل الخاصة بالفريق وإمكانية ضم محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول في القائمة المشاركة بأولمبياد طوكيو المقبلة.

منتخب مصر الأولمبي يشارك في أولمبياد طوكيو المقبلة، بعدما نجح في التتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لأول مرة في التاريخ، والتي أقيمت في مصر.

وقال شوقي غريب في تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات": "كان هناك اتفاق مع جنوب إفريقيا لإقامة وديات، وكان من المفترض أن تكون هناك مباريات ودية مع فريق من أوروبا وآخر من أمريكا الجنوبية ولكن ذلك لم يتم بسبب وباء كورونا".

طالع | قائمة منتخب مصر الأولمبي استعدادًا لـ أولمبياد طوكيو.. ضم طاهر وصلاح محسن وإمام عاشور

وأوضح: "المعسكر لن يتخلله أي مباريات ودية ولا حتى مباريات مع الأندية ونجهز لمعسكر شهر يونيو من الآن".

وأردف: "القائمة النهائية لمنتخب مصر في الأولمبياد ستكون (١٨ لاعبا + ٤ احتياطي) ولن يٌسمح بالتبديل بـ٤ احتياطي إلا في حالة الإصابات".

وأكمل: "القائمة المبدئية بها محمد صلاح ويجب وجود أوراق رسمية لمخاطبة فريق ليفربول، ويجب أن تجرى قرعة مباريات الأولمبياد وتحديد فندق الإقامة لأنها أمور رسمية سيطلبها النادي الإنجليزي".

واختتم: "قرعة الأولمبياد ستجرى يوم ٢١ أبريل، وبعد القرعة ستكون هناك فترة المخاطبات الرسمية، ومن الممكن أن استعين بثلاثة لاعبين كبار أو اثنين أو واحد أو لا أختار أحد".