تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن قائمة الفراعنة التي أعلن عنها قبل قليل للمعسكر المقبل الذي يتخلله مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

قائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر.. ضم 8 لاعبين من الأهلي واستبعاد كوكا

وقال البدري في تصريحات للصحفيين نقلها مراسل "بطولات": "القائمة نتاج للفترة الماضية، كل مرحلة لها أهدافها، ولا يهمني إلا مصلحة الفريق".

وأضاف: "أنا مهتم بضم اللاعب الذي يكون مهتمًا بوجوده في معسكر المنتخب بشكل إيجابي، أؤكد على هذه النقطة، والباب مفتوح لكل اللاعبين".

وتابع: "في بعض الأحيان اللاعب يتعرض لضغوطات، بعض اللاعبين يشعرون بأن التواجد في منتخب مصر، أمرًا سهلًا، بالطبع لا.. الأهم الالتزام مع ناديك وتحملك للضغوط".

واستكمل: "أرفض الرد على أي تعليق سلبي من اللاعبين بسبب عدم انضمامهم لمنتخب مصر".

يذكر، أن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا، قد نشر تويتة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" عقب إعلان القائمة، إذ كتب: "الاسم محمد إبراهيم.. الجنسية: والله العظيم مصر".

وعن عودة مصطفى فتحي لمنتخب مصر، أوضح: "هو لاعب دولي، وكان معي في المنتخب الأولمبي".

وواصل: "البعض يسألني لماذا تضم 28 لاعبًا، لأننا سنخوض مباراتين في 4 أيام، نراعي الإجهاد، والسفر، والخضوع لمسحات الكورونا التي قد تتسبب في الغيابات".

وأتم: "أحمد ياسر ريان خامة مبشرة، أعرفه منذ أن كنت مدربًا للأهلي، ومن العدل أن يكون متواجدًا في منتخب مصر في الفترة الحالية".

واختتم: "الحقيقة أن إصابة أحمد حسن كوكا فتحت الباب أمام أحمد ريان للانضمام لمنتخب مصر، وكان أفضل المتاحين ".