أصدر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة بيانا يرفض فيه الاستغناء عن ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة، موضحا انه لا صحة لما يتردد عن وجود مخالفة لشروط تعاقد النادي مع المدرب.

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب جلال من تدريب الإسماعيلي، بعد استقالة مدرب الدراويش دراجان يوفيتش بسبب سوء النتائج.

طالع | رسميًا.. الإسماعيلي يعلن رحيل دراجان يوفيتش

وأكد المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي لنادي المقاصة ورئيس لجنة الكرة، أنه لا نية للتفريط في خدمات اإيهاب جلال، نافيًا صحة الأنباء التي ترددت عن قرب رحيله عن قيادة فريق المقاصة والتعاقد مع الإسماعيلي.

وأشار إلى أن أزمة تأخر صرف المستحقات المالية لفريق الكرة في طريقها للانتهاء، حيث من المنتظر أن يتلقى النادي خلال أيام مستحقاته المتأخرة لدى الشركة الراعية، وتقدر بحوالي 8 ملايين جنيه، بجانب الحصول علي باقي قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين في انتقالات يناير الماضي.

يذكر، أن فريق الإسماعيلي يقع في المركز قبل الأخير بترتيب بطولة الدوري، برصيد 11 نقطة، حصدها من 16 مباراة، إذ فاز في واحدة، وتعادل في 8 وخسر 7.

وفي الوقت ذاته يحتل فريق مصر المقاصة المركز  السادس برصيد 24 نقطة، حصدها من 15 مباراة، إذ فاز في سبع وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات.