كشف عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة الخلافات بين أعضاء اللجنة بسبب رحيل جايمي باتشيكو المدير الفني السابق عن الفريق، مشيرًا إلى أن وزير الشباب والرياضة لم يتدخل في إقالة المدرب البرتغالي.

وكان الزمالك قرر توجيه الزمالك للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو بسبب تدهور نتائج الفريق معه، وتولي المهمة الفنية للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتعقد اللجنة المُكلفة بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بميت عقبة لتوضيح بعض الأمور للجماهير ووسائل الإعلام. طالع وقائع المؤتمر.

وقال عماد عبد العزيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "ما أثير عن وجود خلافات بين أعضاء لجنة إدارة الزمالك بسبب رحيل باتشيكو هو من وحي الخيال وشائعات مغرضة".

وتابع: "هناك من يحاول أن يهد كيان نادي الزمالك، وأطالبهم برفع أيديهم، كما أطالب المحبين للنادي الاستمرار في دعمه، يحيا الزمالك وجماهيره العظيمة التي تحمل الكثير".

وأكمل متطرقًا عن علاقته بوزير الرياضة:"علاقتنا مع وزير الشباب والرياضة وطيدة، وهو يساند النادي دائمًا، ولكنه لم يتدخل من قريب أو بعيد في أي قرارات تتخذها اللجنة في عملها".

وأردف: "لجأت له بعد الحجز علي حساب فرعي في بنك مصر، وتدخل الوزير وساعد النادي في التواصل مع وزيرة التضامن الاجتماعي وتم توقيع بروتوكول مع التأمينات وتم رفع الحجز، وزير الرياضة لم يتدخل في قرار إقالة باتشيكو، ومندهش من إقحامه في هذا الأمر‎".

وفي سياق متصل، قال هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المُكلفة: "لا توجد اختلافات في اللجنة، والجميع على قلب رجل واحد، ليس لي أي انتماء نادي آخر".

وأختتم: "أنا عضو في النادي منذ 24 سنة، ولو انتمائي لأي نادي آخر كنت سأكون عضوًا به".