عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته باختيار 5 لاعبين من صفوف الفريق لمنتخب مصر الأول، مشيرًا إلى أنهم يستحقون التواجد في مباراتي كينيا وجزر القمر.

وانضم كلا من علي جبر وعمر جابر ومحمد فاروق وإسلام عيسى وأحمد أيمن منصور في منتخب مصر، استعدادًا لمباراتي جزر القمر وكينيا طالع القائمة من هنا.

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، فإن هاني سعيد عبر عن سعادته بالاختيارات، وتمنى التوفيق للمنتخب الوطني المصري خلال الفترة القادمة.

وشدد قائد المنتخب المصري السابق على أنه لولا عدم التوفيق وإصابة الثلاثي رمضان صبحي ومحمد حمدي وأحمد توفيق في لقاء نامونجو بكأس الكونفدرالية، لانضم الثلاثي للمنتخب في المعسكر الحالي، إلى جانب قائد الفريق والمنتخب الوطني عبدالله السعيد، ويتمنى عودتهم سريعًا للمباريات مع بيراميدز.

كما أشاد المدير الرياضي لبيراميدز باختيار الثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، موضحا أنه ثنائي رائع للغاية ويستحق التواجد في الأولمبياد واللعب في بطولة كبيرة بهذا الحجم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري، بختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، المقرر إقامتها بالكاميرون.