أكد الدولي الإسباني، رودريجو هيرنانديز "رودري"، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أنّ احتمالية مواجهة بورتو البرتغالي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لن يكون أمرًا سهلًا لفريقه.

مانشستر سيتي تأهل إلى ربع النهائي، بعدما تخطى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في دور الـ16، حيث فاز ذهابًا وإيابًا برباعية نظيفة.

وقال رودري في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي، نحن أثبتنا أننا أحد أفضل الأندية في أوروبا، هذا العام كان رائعًا".

اقرأ أيضًا.. جوتا: أتمنى أنّ يتجنب ليفربول مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "أنا أرى أنّ مانشستر سيتي لديه خيارات في كل شيء، نحن في الصدارة في الدوري الإنجليزي، وتأهلنا لنهائي كأس الرابطة، والأمور لم تنتهي في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".

وعن قرعة دور ربع النهائي، وما إذا كان يتمنى مواجهة الفريق الأضعف "فنيًا" بورتو: "أنا رأيي مُخالف ذلك، بورتو الذي ليس من المرشحين للقب، فريق غير مريح للغاية لقد رأينا ذلك في دور المجموعات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لن يكون هُناك خصمًا سهلًا في ربع النهائي، فهناك بوروسيا دورتموند، لديهم إيرلينج هالاند، وأيضًا بايرن ميونخ، إمكانية تحقيق الفوز عليهم أمر مُعقد للغاية".

بورتو تأهل إلى دور ربع النهائي، بعدما أقصى يوفنتوس الإيطالي، وستجرى قرعة دور ربع النهائي، اليوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة (طالع القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا).

رودري