علّق الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، على مواجهة ليفربول الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

وكانت القرعة التي سُحبت قبل قليل، في مدينة نيون السويسرية، قد أسفرت عن مباراة من العيار الثقيل بين ليفربول وريال مدريد (طالع نتائج قرعة ربع نهائي الأبطال).

وقال بوتراجينيو في تصريحات لتليفزيون "ريال مدريد": "مباراة تجمع بين فريقين تاريخيين، ستكونان مباراتين مثيرتين، علينا أنّ نستعد جيدًا".

وأضاف: "نحن فريق يوجد به العديد من الإصابات وهم أيضًا، ولكن هم لديهم نقاط قوة، وعلينا الحذر منهم، علينا أنّ نكون على مستوى من أجل التأهل إلى نصف النهائي الذي طال انتظاره".

وواصل: "يتمتع لاعبونا بخبرة كبيرة ولدينا ثقة كبيرة بهم، لدينا آمل هائل في التأهل، ونحن نأمل من الآن وحتى المباراة الأولى أنّ نستعيد كل المُصابين".

اقرأ أيضًا.. ليفربول أمام ريال مدريد.. ماذا فعل محمد صلاح في 3 مواجهات سابقة ضد الملكي؟

إيميليو بوتراجينيو

وبسؤاله عن الفريق المُفضل للتأهل: "فريق مُفضل؟ إنها كلمة خطيرة، إنها قرعة صعبة، سيكون لدينا خياراتنا وهم كذلك، ولكن نحن نثق تمامًا في لاعبينا وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق السعادة".

وأكمل: "الحظوظ مُتساوية للغاية، كل التفاصيل في هذه المباراة ستكون حاسمة للغاية، نحن سنستعد جيدًا لهاتين المباراتين، في الأسابيع الأخيرة ظهرنا بشكل جيد وذلك جاء في ظروف ليست جيدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سيكون من الضروري لـ زين الدين زيدان، أنّ يحصل على كافة اللاعبين، آمل أنّ يكون كل اللاعبين مُستعدين للتحديات التي سنواجهها كل ثلاثة أيام في شهر أبريل".