أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن هدفه مع يوفنتوس في شباك سامبدوريا الذي أحرزه برأسية في الموسم الماضي، هو أجمل أهدافه التي سجلها برأسه، متحدثًا بعد تتويجه بجائزة الأفضل في الدوري الإيطالي 2019-2020.

وتم اختيار كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم الماضي 2019-2020، بـ"غران غالا ديل كالتشيو"، الحدث الذي ينظمه اتحاد لاعبي كرة القدم الإيطاليين، وتم بثه عبر شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

طالع تفاصيل الحفل والتشكيل المثالي للدوري الإيطالي لموسم 2019-2020

وقال رونالدو: "كانت سنة غريبة، سنة لم يرغب أحد في أن يعيشها، لكن على المستوى الشخصي والجماعي كانت سنة إيجابية بالفوز بالدوري الإيطالي".

وأضاف: "اللعب في الملاعب الفارغة كان صعبًا بعض الشيء في البداية، لكن هدفنا كان الفوز بالبطولة وفعلنا ذلك".

وتابع: "للأسف ودعنا دوري الأبطال، لكن هذه هي كرة القدم، لقد كانت سنة إيجابية وغريبة في نفس الوقت".

وأردف: "أتذكر هدفي برأسية في سامبدوريا، في رأيي أجمل هدف لي برأسية، أنا متأكد جدًا من ذلك، أود أن أشكر زملائي في الفريق لأنه بدونهم لم يكن من الممكن الحصول على هذه الجائزة".

شاهد هدف رونالدو الرائع بالرأس في مرمي سامبدوريا بالدوري الايطالي

واستطرد: "وبعد ذلك كل الزملاء الذين صوتوا لي كأفضل لاعب في العام، أشعر بأنني محظوظ وسعيد للغاية".

وأكد: "أعتقد أن المثابرة والثقة بالنفس والعمل والشغف، سر الاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم، هذا هو الجانب الأكثر أهمية لأنهم يمنحونني الدوافع الصحيحة".

وأتم: "وهذه العناصر يجب أن تتعايش كل يوم، وإلا فإنه من المستحيل اللعب على هذه المستويات، سواء كنت تبلغ من العمر 34 أو 35 أو 36 أو 40، إذا لم تكن متحمسًا وليس لديك انضباط كبير".