أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة أنه كان يتمنى التواجد ضمن قائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كان عندي أمل في التواجد بقائمة المنتخب وكانت المفاجأة إنني لست متواجدًا، وبالتأكيد شعرت بالظُلم".

وأكمل: "أنا حزين لأنني كنت أرغب في تحقيق حلمي وهذا لم يحدث، لم أنضم للمنتخب ولكن علمت قدر حب الناس وهذا أعطاني شعور بأنني استفدت ولم أتضرر، وذلك من ردود الأفعال التي كانت تطالب بتواجدي وأن هذا تقديرًا لعملي، ويكفي أن أرى مقابل اجتهادي في عيون الناس بالشارع".

وأردف: "قلت قبل ذلك في رسالة للجهاز الفني للمنتخب لا تقلقون من ضمي إذا كنت حارس رابع، وأنني سأعمل وأجتهد ولن أتسبب في مشاكل، وكنت أرغب في العمل فقط".

طالع | عبد المنصف: أحاول العودة لمنتخب مصر منذ 10 سنوات.. ما الذي ينقصني؟!

هل كنت ستطالب بشارة قيادة منتخب مصر؟، أجاب: "لا أحد يفرط في شارة القيادة، واحترامي لكل اللاعبين ولكن عندما أنضم للمنتخب بالتأكيد لن أتنازل عن الشارة مثل أحمد فتحي، أنا كنت قائدًا لأكثر من فريق وأعرف قدرها، أستطيع التعامل في غرفة الملابس وهذا أمر هام".

وتابع: "طلبت معرفة معايير انضمام أي لاعب لمنتخب مصر، ولم أهاجم أحد، وأعتقد أن مسألة الأعمار ليست متوقفة على مركز حراسة المرمى، تربطني علاقة جيدة بالجهاز الفني للمنتخب، وأشعر بالضيق بالتأكيد، ولكن أدعم المنتخب وأحترم وجهات النظر".

واختتم: "أتمنى أن أنضم لمنتخب مصر في الأولمبياد، وهدفي الآخر هو الانضمام للمنتخب الأول وهذا تحد لي، وشرف لي التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأعمل من أجل ذلك، ولما لا هناك عصام الحضري لعب في كأس العالم".