أشاد البرازيلي رودريجو بالفرنسي كريم بنزيما، زميله في ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه أفضل مهاجم في العالم خلال الوقت الحالي.

رودريجو جوس  يعتبر أحد أكثر المهاجمين الواعدين في البرازيل وريال مدريد، خاصة بعدما انتقل من سانتوس بقيمة 45 مليون يورو في 2019 للنادي الملكي.

وقال رودريجو في تصريحات لموقع فيفا الرسمي: "لطالما كنت أحب نيمار وروبينيو وكريستيانو رونالدو، لكن والدي كان دائمًا بطلي المفضل".

طالع أيضًا.. زيدان يرد.. من يكون مهاجم المستقبل لـ ريال مدريد بين رونالدو ومبابي وهالاند؟

وأضاف صاحب الـ20 عامًا: "أريد أن أكون أحد هؤلاء اللاعبين الذين كنت أشاهدهم في كأس العالم، أتمنى تمثيل البرازيل في قطر، حيث أن ذكريات الشوارع المطلية بالألوان الصفراء وتجمع أفراد الأسرة لمشاهدة المباريات، والجميع يهتفون بأسم السيليساو بتعصب، مازالت في ذهني".

وعن مواطنه نيمار: "إنه عبقري في كرة القدم، لاعب فريد ولا يوجد مثله كثير، في الفترة القصيرة التي قضيناها معًا، كان له تأثير مثير".

وفي ريال مدريد، أكد فينيسيوس أنه تلقى المساعدة من مواطنه كاسيميرو: "لقد ساعدني كثيرًا منذ وصولي إلى هنا، إنه شخص رائع، كذلك كلاعب هو أفضل مما كنت أتصور، كاسيميرو بلا شك أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم".

واستمر بالحديث عن زملائه في ريال مدريد، وأكد: "بنزيما بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، إنه استثنائي، يقدم مستويات مُذهلة، اللعب بجانبه شرف كبير، أنا أستمتع حقًا به".

وشدد: "اللعب بجانب بنزيما شرف كبير، أنا أستمتع حقًا به، وأتمنى الاستمرار معه لفترة طويلة حتى استفاد منه".

وعن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، علق رودريجو: "كلما تقدمت في هذه المنافسة، زادت صعوبة الأمر، كل الفرق قوية وليفربول واحدًا منهم".

وواصل: "ستكونان مباراتين رائعتين، وسيكون هناك تكافؤ كبير للغاية، دائمًا ما تكون هذه المباريات مميزة لكل مُحب لكرة القدم".

واختتم: "نهائي 2018 كان سببًا في حبي الكبير لـ ريال مدريد وتشجيعي لهذا الفريق، لقد كان نهائيًا مميزًا ولا يُنسى".