علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، على شائعات اهتمام العملاق الكتالوني بالتعاقد مع مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى برشلونة مع اهتمام آخر من طرف بعض الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد، مانشستر سيتي، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. سبورت: لابورتا يبدأ أولى خطوات ضم هالاند لـ برشلونة

ايرلينج هالاند

وتحدث كومان عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة ريال سوسيداد، وقال: "هذا ليس وقت الحديث عن لاعب ليس لدينا، احترامًا لناديه".

وأضاف: "أعلم أن هناك حديثاً عن التعاقدات لكني لا أحب التعليق على الأمر، أحتاج للتركيز في مباراة الغد، وسيكون هناك اجتماع للحديث عن المراكز التي نحتاج دعمها في الصيف المقبل".

وعن تنصيب لابورتا رسميًا كرئيس لنادي برشلونة: "من المهم أن يكون لنا رئيس ومستقبل، الآن هناك هدوء وراحة بال بعد الكثير من التكهنات حول النادي".

وتابع: "من الجيد أن يكون لديك شخص يمثل الكثير لنادي برشلونة سواء من الداخل أو الخارج وهذا ما يجعلنا نركز على الجوانب الفنية والاستعداد للمباريات المقبلة".

وعن ثقة لابورتا به كمدير فني، قال: "من المهم تسليط الضوء على عملنا، لقد أخبرني بالفعل بعد مباراة باريس سان جيرمان أنه يثق بي، لكن هذا قد يتغير إذا لم نحقق النتائج المطلوبة، لذلك علينا مواصلة العمل الجاد وأتمنى أن نستمر على هذا المستوى لوقت طويل".

واختتم كومان حديثه عن إذا كان هناك اجتماع في المستقبل مع لابورتا: "سنحاول استغلال التوقف الدولي لمناقشات الكثير من الأمور سواء عن اللاعبين الموجودين أو الصفقات الجديدة والتعرف على آراء بعضنا البعض".