حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، من مباراة الغد أمام ريال سوسيداد في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال سوسيداد على ملعبه الصعب "آنويتا" برشلونة مساء الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

اقرأ أيضًا.. بيدري: اللعب مع ميسي أسهل مما كنت أتوقع

رونالد كومان

وتحدث كومان عن المباراة المنتظرة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "إنها المباراة الثالثة التي نخوضها أمام هذا الفريق، ريال سوسيداد قوي جدًا وأعتبره أحد أفضل الأندية في الدوري الإسباني ويتميز بالضغط وبناء الهجمات من الخلف".

وتابع: "مباراة الغد مهمة ومصيرية لكن كل مواجهة نخوضها في الموسم الحالي لا نفوز بها ستكلفنا الكثير، اللعب في الأنويتا صعب للغاية أمام منافسة كبير ومدرب يتمتع بأفكار رائعة".

وبسؤاله "هل برشلونة قادر على الفوز بالثنائية هذا الموسم؟" رد الهولندي: "لا أحب الحديث عن الثنائية، هناك تقلبات تحدث في كرة القدم، كانت بدايتنا سيئة في الموسم لكننا تحسنا كثيرًا وفزنا بثمان مباريات خارج كامب نو وهو ما جعلنا قريبين من المتصدر أتلتيكو مدريد وهناك طريق طويل لنقطعه للفوز بالألقاب".

ليونيل ميسي

وعن خطر إيقاف ميسي ودي يونج بسبب الإنذارات: "هذا هو الوضع الذي نعيشه الآن، لن أستبعد أي لاعب وآمل أن يتمكنا من الاستمرار في المشاركة بالمباريات ولا يحصلان على أي إنذار لأن ليو وفرينكي لاعبان مميزان ومباراة الغد صعبة ومهمة للغاية".

وتحدث كومان عن مساعدة ميسي في تطوير مهارته في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة بالتدريبات، وقال: "انتهت مسيرتي والآن أنا مدرب، كنت أقضي الكثير من الوقت في التدريبات لتطوير مهاراتي في تنفيذ هذه الركلات مثلما يفعل ليو الآن ولن أفعل ذلك مرة أخرى، لا يمكن المقارنة بيننا لأنه أيسر وأنا أيمن، سجلنا أهدافًا في مباريات مهمة وآمل أن يواصل ميسي تسجيل المزيد".

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن إصابة فاتي: "ما زال يواصل برنامجه العلاجي في صالة الجيم، وهذا ما سيستمر عليه في الأسابيع المقبلة لكنه لاعب شاب ومن المهم أن يتعافى بشكل جيد".