يشهد اليوم الأحد 21-3-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوريات الإيطالي والفرنسي والألماني والإسباني بالإضافة إلى مواجهتين في كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلهما في الدوري السعودي.

وتُلعب عدة مباريات في الدوري الإسباني بالجولة الثامنة والعشرون أبرزها برشلونة أمام ريال سوسيداد على ملعب "أنويتا".

طالع أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

وفي الدوري الإنجليزي تقام مباراتان في الجولة التاسعة والعشرون بين أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير، ووست هام يونايتد ضد آرسنال.

أما في الدوري الإيطالي تقام عدة مباريات في الجولة الثامنة والعشرون أبرزها لقاء يوفنتوس ضد بينفينتو.

ويواجه باريس سان جيرمان نظيره ليون في المباراة التي تقام في الجولة الثلاثون من الدوري الفرنسي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-3-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد ضد آرسنال وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير وتنطلق المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

خيتافي ضد إلتشي وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1

فياريال ضد قادش وتُذاع على قناة beIN Sports HD 5.

فالنسيا ضد غرناطة وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

وتنطلق المباراتان في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية.

أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال سوسيداد ضد برشلونة وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

ستراسبورج ضد لانس وتنطلق المباراة في تمام 2 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

نانت ضد لوريان وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 2.

ديجون ضد ستاد ريمس.

ستاد بريست ضد أنجيه وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مونبلييه ضد بوردو وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

وتنطلق الاربع مباريات في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

ليل ضد نيم أولمبيك وتنطلق المباراة في تمام 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:05 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

ليون ضد باريس سان جيرمان وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

هيلاس فيرونا ضد أتالانتا وتنطلق المباراة في تمام 1:30ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

أودينيزي ضد لاتسيو وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

سامبدوريا ضد تورينو وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

يوفنتوس ضد بينفينتو وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

وتنطلق الثلاث مباريات في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

فيورنتينا ضد ميلان وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3

روما ضد نابولي وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الألماني

هوفنهايم ضد ماينز وتنطلق المباراة في تمام 2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية.

هيرتا برلين ضد باير ليفركوزن وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 6 HD max.

فرايبورج ضد أوجسبورج وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sky Sport Bundesliga 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي

ريو آفي ضد بيلينينسيش وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

ماريتيمو ضد فاماليكاو وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

بوافيستا ضد فارينزي وتُذاع على قناة Sport TV 4 Potugal.

وتنطلق المباراتان في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.

سبورتنج براجا ضد بنفيكا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Sport TV 1 Potugal.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

أبها ضد ضمك وتنطلق المباراة في تمام 3:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:05 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

العين ضد الوحدة وتنطلق المباراة في 3:10 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:10 عصرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة KSA Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري المغربي

أولمبيك آسفي ضد نهضة بركان وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

الوداد ضد الرجاء وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.