أكد ناصر منسي لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي أن شوقي غريب المدير الفني للفراعنة الصغار سيكون في حيرة شديدة بسبب اختيار قائمة اللاعبين المسافرة إلى طوكيو خاصة وأن المعسكر يضم 32 لاعبًا ولابد من اختيار 18 فقط.

شوقي غريب أعلن عن قائمة المنتخب الأولمبي والتي تضم ٣٢  لاعبًا للمعسكر المقبل ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تقام في يوليو القادم. طالع القائمة.

وقال ناصر منسي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "اون سبورت": " نرغب في الاستعداد بشكل جيد خلال المعسكر حتى نحقق شيئًا للمنتخب في أولمبياد طوكيو، ونسعد الجماهير المصرية".

وأكمل: "ستكون هناك منافسة شرسة والجميع يرغب في المشاركة، وسيصاب كابتن شوقي بالحيرة الشديدة عند الاختيار".

وعن اللاعبين الذي يرغب في اللعب بجانبهم في المنتخب، قال: "أحب اللعب بجوار طاهر محمد طاهر، لأنه لاعب جيد وعلى أعلى مستوى".

وتطرق للحديث عن تواجده في طلائع الجيش، قائلا: "كُنت مرتاحا في العام الماضي، والأمر مختلف تمامًا حاليا لأنني لم ألعب في مركزي كمهاجم وألعب حاليًا كجناح، وهذا أثر على تسجيلي عدد الأهداف".

وأضاف: "في العام الماضي سجلت 7 أهداف، وهذا الموسم أحرزت هدفا واحدا فقط، وصعنت 6 أهداف، ونحن ثلاثة مهاجمين من الأفضل في مصر، وعمرو جمال دائما يتحدث معي وينصحني بالتركيز، وكذلك الأمر عمرو مرعي وتربطني علاقة جيدة للغاية بالمدير الفني للفريق عبد الحميد بسيوني".

واختتم: " نحن في موقف صعب في جدول الدوري المصري، ولكننا سنتقدم في الفترة المقبلة وسنتخطى هذه المرحلة".