أعرب توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه البلوز أمام نظيره شيفيلد يونايتد ببطولة كأس الاتحاد.

تشيلسي صعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية في مرمى شيفيلد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج. "تقرير المباراة"

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية، بعد المباراة: "يبدو رائعًا أن نقول إننا وصلنا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد مباراة صعبة للغاية".

وأضاف مدرب تشيلسي : "كان لدينا شوطًا أولًا جيدًا، سيطرنا على كل شيء، وفقدنا السيطرة في الشوط الثاني، لأن فريقنا ظهر متعبًا بشكل واضح".

وأكمل: "لقد حالفنا الحظ في أن نحافظ على نظافة شباكنا في الشوط الثاني، لكن هذه المباراة ربما هي الأولى التي رأيت فريقي مُتعبا فيها بعد 14 مباراة".

وأشار: "نواجه العديد من المباريات، هناك ضغط كبير على اللاعبين، لذلك كان من الواضح في الشوط الثاني أن شيفيلد أفضل، كذلك ارتكبنا أخطاء سهلة وخسرنا المواجهات الهوائية".

وواصل: "يمكنني القول أن هذا يحدث في بعض الأحيان، نقص في التركيز، ويكون من الصعب الحفاظ على المستوى، لكنني سعيد بأن البُدلاء كان لهم تأثيرًا".

واختتم: "حققنا الفوز في النهاية ونتواجد الآن في نصف النهائي، وهذا أمر رائع بالنسبة لي".