يعترف أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، أنه كان يومًا سيئًا من كل النواحي في الهزيمة على أرضه أمام بينفينتو، لكن يجب على فريقه الاستمرار في الإيمان.

صُعق يوفنتوس في تورينو بهدف دون رد، من قبل بينفينتو المُهدد بالهبوط، والذي لم ينتصر في 11 جولة من الدوري الإيطالي.

طالع تقرير مباراة يوفنتوس وبينفينتو

وسُئل بيرلو "هل كاد يوفنتوس أن يشعر بضغوط توقع فوزه على خصم ضعيف؟"، وأجاب في تصريحاته لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "لم يكن هناك ضغط، فقط توقع القيام بعمل أفضل من هذا".

وأضاف: "بدلاً من ذلك، كان يومًا سيئًا من جميع النواحي، بموقفنا والأخطاء الفنية، وكل شيء، عندما تلعب بهذه الطريقة، يُمكنك أن تخسر".

وتابع بيرلو: "كنا متحمسين للفوز بالمباراة، لكننا كنا نعلم أيضًا أنها ستكون مباراة صعبة، حيث إن بينفينتو منظم جيدًا بخطي دفاع ووسط محكمين، لذلك كان علينا التحلي بالهدوء وإيجاد المساحات".

وأردف: "بدلا من ذلك، كنا متحمسين وارتكبنا الكثير من الأخطاء ولسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق النتيجة التي أردناها".

يوفنتوس الآن متأخر 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، فهل انتهى السباق على اللقب؟، وأجاب بيرلو: "يجب أن نستمر في الإيمان، ونواصل طريقنا حتى نصل إلى هناك".

وأكمل: "كما قلت بالأمس، الهدف لا يتغير، لكننا نحتاج إلى موقف مختلف تمامًا تجاه هذا الأمر، نحن نرتدي قميصًا مهمًا ويجب أن نحترمه في كل مرة".

كان خطأ آرثر حاسمًا، حيث كانت تمريراته الخلفية ضعيفة للغاية وتمكن الخصم من اعتراضها بسهولة وسجلوا الهدف.

هدف فوز بنيفينتو على يوفنتوس

وعلّق بيرلو: "الخطأ كان مختلفًا عنه، لا أعتقد أنه رأى الخصم لأنه كان محميًا من قبل بونوتشي، كان يجب أن يعيدها إلى حارس المرمى، لأن التمرير الأفقي دائمًا ما يمثل خطرًا عليه".

سُئل بيرلو عن الدرجة من 10 التي سيعطيها لنفسه عن عمله كمدرب يوفنتوس حتى الآن، وأتم: "أنا لا أحكم على نفسي، هناك بالفعل الكثير ممن يحكمون علي كل يوم في وسائل الإعلام، لذلك أترك الأمر لكم".