أثنى مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو على لاعبي فريقه، بعد فوزهم أمس أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز توتنهام بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر.

أهداف مباراة توتنهام وأستون فيلا

جاء فوز توتنهام بعد خسارتين متتاليتين، وذلك أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي، ودينامو زغرب في الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت نتيجة جيدة، اللاعبون يستحقون الإشادة الكاملة، لقد بذلوا جهدًا لا يُصدق".

وأضاف: "لقد قدموا كل شيء، كان الفريق متعاونًا، التحدي التالي لنا هو ألا نلعب بهذه الطريقة فقط ردًا على أدائنا الفظيع قبل ذلك، يجب أن نتحلى دائمًا بطريقة اللعب هذه، وبهذه الحالة الذهنية، وتلك الروح".

وواصل: "هذا محزن، حسنًا، أنا سعيد حقًا بذلك، ولكن من المحزن أننا كنا في حاجة إلى مثل هذه الهزيمة السيئة للحصول على هذا النوع من رد الفعل".

واستكمل: "كما قلت، لا ينبغي أن يكون رد فعلنا مؤقت، يجب أن يظل هذا حالة دائمة لدينا، علينا أن يكون لدينا هذا المعيار، من حيث الجهد والالتزام والتضحية".

وتابع: "أريد أن أفتخر بلاعبي فريقي مهما كانت النتيجة، كنت فخورًا باللاعبين خلال مسيرتي عدة مرات بعد الهزائم، ولكن لم أكن فخورًا باللاعبين الخميس الماضي ضد دينامو زغرب، أو أمام آرسنال".

واختتم: "لا يمكنني تحقيق النتائج بمفردي، يجب أن أفعل ذلك مع فريقي، الليلة أنا سعيد حقًا بما فعلوه، 3 نقاط مهمة، والآن سيغيب اللاعبين لفترة التوقف الدولي، ودعونا ندعو أن يعودوا إلينا بحالة جيدة".