أوضح زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان أنه وعد يان أندرسون، بأنه سيكون حاسمًا مع منتخب بلاده السويد. 

عاد اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا إلى السويد هذا الشهر، وشدد على أنه قام بتصفية الأجواء مع مدرب السويد وأنه مستعد للمساهمة في المنتخب الوطني.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي": "التقينا للمرة الأولى بمفردنا في غرفة وتحدثنا عن كل شيء".

وأضاف: "لقد كان اجتماعًا إيجابيًا، حيث واجهنا بعضنا البعض، وفي النهاية اخترنا ما هو الأفضل للسويد".

وأردف زلاتان: "كلانا يعرف ما هو الأفضل للمنتخب الوطني واليوم أنا جالس هنا أمامك، إذا كنت هنا، فهذا ليس لأن اسمي زلاتان إبراهيموفيتش، ولكن لأنني أستحق التواجد".

وأستطرد: "كل ما فعلته من قبل لا يعني شيئًا، أشعر أنني لائق وأريد أن أشارك، وأشعر أنه لا يزال بإمكاني المساهمة في المنتخب الوطني".

وتابع: "أنا مجرد قطعة من البازل (أحجية تركيب الصور)، إذا سألتني، فأنا الأفضل في العالم، لكن هذا لا يساعد هنا".

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: زملائي في ميلان مثل أطفالي.. ومتفائل بشأن تجديد عقدي

وأكد إبراهيموفيتش: "أريد فقط أن أضع خبرتي تحت تصرف الفريق، وقد وعدت المدرب بأنني سأكون حاسمًا، لكن الآن علي إثبات ذلك على أرض الملعب".

وقال المخضرم إنه لا يتطلع للحصول على شارة القيادة بدلاً من زميله أندرياس جرانكفيست، لكنه اعترف بأنه طلب من ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد الحصول على القميص رقم 11.

وواصل زلاتان تصريحاته: "في عقلي القائد هو أندرياس جرانكفيست، ولكن بعد ذلك الأمر متروك للمدرب ليقرر".

وأكمل: "سألت ألكساندر عما إذا كان بإمكاني الحصول على القميص رقم 11، لقد وافق، طالما أنه يمكنه استعادتها في غضون ست أو سبع سنوات (ضاحكًا)".

وأردف إبراهيموفيتش: "لقد عرض عليّ فورسبيرج رقم 10، لكنني فضلت الرفض لأن هذا فصل جديد ومن الصواب أنه حصل على هذا الرقم، وبعد ذلك الرقم لا يهم حقًا".

وتواجه السويد جورجيا وكوسوفو في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم هذا الشهر، وتختتم التوقف الدولي بمباراة ودية ضد إستونيا في 31 مارس.