أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعم ومؤازرة لاعبي منتخب مصر في مباراتيهما المقبلتين للفوز بهما والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون كمتصدر للمجموعة.

منتخب مصر يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون 2022.

اقرأ أيضًا.. مصدر بمنتخب مصر يكشف لـ بطولات إصابة أيمن أشرف وموقفه من مباراتي كينيا وجزر القمر

وتمنى وزير الرياضة التوفيق للاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وتقديم أداء مميز يطمئن الجماهير المصرية.

وطالب أشرف صبحي اللاعبين بكامل التركيز وبذل أقصى ما في وسعهم من جهد في الملعب لتحقيق الفوز، وعودة ريادة كرة القدم المصرية على المستوى القاري.

مران منتخب مصر اليوم

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة رفقة كل من توجو وكينيا وجزر القمر، حيث يتصدر المنتخب الترتيب برصيد 8 نقاط، ويليه جزر القمر في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ثم منتخب كينيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرًا توجو في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث يدخل مباراته أمام كينيا وفي جعبته 8 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر في عدد النقاط، بينما منتخب كينيا لديه 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطة واحدة، ويتأهل للبطولة أول وثاني كل مجموعة.