كشف أليكس كوستا المدرب المساعد في جهاز جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، حقيقة طلب بيع فرجاني ساسي، وأزمة حازم إمام مع البرتغالي.

وقال كوستا خلال تصريحات لقناة "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "حازم إمام لم يلقي قميصه في وجه باتشيكو كما تردد، هذه كذبة كبيرة، والجماهير في مصر لا تستحق أن تتلقى كل هذه الأخبار الكاذبة".

وتابع: "اللاعب لم يكن يشارك بسبب إصابته وكنا نمتلك 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن ونعطيهم الفرصة، ولكن علاقته بباتشيكو كانت ممتازة".

طالع | مساعد باتشيكو: إدارة الزمالك لم تحترمنا.. وتصريحات كارتيرون "غير محترفة"

عن استبعاد محمد أبو جبل والدفع بـ جنش بدلاً منه في حراسة المرمى، أوضح: "هذا قرار فني، هو حارس كبير، والحراس كانوا يتقبلون القرارت، وتدريب حراس كبار ليس بالقدر الكبير من الصعوبة".

وأردف: "فرجاني ساسي وجوده كان أمرًا مهمًا، وهو لاعب بجودة عالية وطلبنا تجديد تعاقده، ولم نطلب عرضه للبيع مطلقًا".

وواصل: "عندما جئنا الموسم الماضي كان هناك فارق 21 نقطة عن الأهلي، أما الموسم الحالي تركنا الفريق وهو في الصدارة".

وأكمل: "مصطفى محمد كان يقدم كل شئ ويلعب بقلبه، كنا نحتاجه بالتأكيد، ولكن اسألوا الإدارة عن سبب بيعه، ربما كانوا يحتاجون لأموال، وهم أصحاب قرار رحيله ولسنا نحن".

واستكمل: "مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف كان شخص قيادي حقيقي بطبيعته، وكنت أعرفه ولكن عندما تتغير الإدارة تكون الأمور صعبة" (في إشارة منه إلى أن التعامل مع مرتضى كان أفضل من الإدارة الحالية).

عن استبعاد محمود علاء فجأة من تسديد ركلات الجزاء، أتم: "قرار فني بحت، كان يلعب ركلات الجزاء وأضاع مرة أو مرتين وتم استبعاده، وهذه أمور معتادة في كرة القدم".