تحدث جواو فيليكس، عن مستقبله مع فريقه أتلتيكو مدريد والضغوط التي يتعرض لها بسبب قيمة صفقة انتقاله للفريق الإسباني، كما امتدح مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبلغت قيمة انضمام فيليكس لأتلتيكو مدريد 126 مليون يورو، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "عندما يكون هناك الكثير من الأموال فهناك دائمًا الكثير من الحديث في الصحافة ومع ذلك يأتي الضغط أيضًا".

وأضاف: "أعلم أن هناك الكثير من المسؤولية عندما تلعب لنادي مثل أتلتيكو مدريد لذلك أنا وضعت هذه المسؤولية على عاتقي وعلي أن أبذل قصارى جهدي".

وعن تكيفه مع أتلتيكو مدريد والدوري الإسباني، أردف فيليكس: "عليك أن تعمل بجد حتى تحصل على المكافأة، كان الموسم الأول جديدًا بالنسبة لي، في بطولة جديدة، لكنني كنت أعلم أنه كان علي العمل للحصول على هذه المكافأة وإظهار ما يمكنني القيام به، لقد ساعدني المدرب وجميع زملائي كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. فيديو | ماذا قال كريستيانو رونالدو لـ بيبي في مباراة يوفنتوس وبورتو؟

وانتقل جواو للحديث عن كريستيانو رونالدو، وقدوته، وأستطرد: "إنه لأمر رائع أن ألعب مع كريستيانو، كان لدى البرتغال العديد من اللاعبين العالميين الذين استمتعت بمشاهدتهم عندما كبرت".

وتابع: "إذا اضطررت إلى اختيار واحد، فأنا أعتقد أنه سيكون روي كوستا، كان من المذهل أن ألعب إلى جانبه، كان لديه موهبة خاصة".

وأكمل: "بالنسبة لكريستيانو إنه مثال للجميع في الفريق، ليس فقط لكل ما حققه، ولكن أيضًا لكل شيء لا يزال يريد الفوز به".

وأتم: "إنه لا يطلب من الآخرين أكثر مما يطلب من نفسه، لقد فاز بكل شيء، لكنه لا يزال يطالب بالمزيد، إنه قائد عظيم ومستعد دائمًا لتقديم المشورة، أخبرني قبل مباراة في دوري الأمم الأوروبية أن أحافظ على هدوئي واستمتع بالمباراة".