أكد مهاجم نادي الدحيل ومنتخب كينيا، مايكل أولونجا، على أهمية مباراتي مصر وتوجو في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون بالعام المقبل.

ويستضيف منتخب كينيا على ملعبه "نيايو" بالعاصمة "نيروبي" مصر يوم، الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | مدرب كينيا في حوار لبطولات: الفوز على مصر يقربنا من التأهل.. والمجموعة معقدة

حجازي وأولونجا من مباراة الجولة الاولى

وتحدث أولونجا عن استدعاءه لمنتخب كينيا في بداية حواره مع شبكة "جول" الإفريقية، وقال: "أشعر بالسعادة بالعودة إلى الوطن وأنت تعلم أن استدعائي للعب لمنتخب كينيا لهو شرف كبير لا يمكن لأي لاعب رفضه ويمنحك دافعًا كبيرًا وأتطلع للمشاركة ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه".

وأضاف: "نحن نعلم أهمية مباراتي مصر وتوجو، لقد واجهناهما من قبل وتعادلنا في كلتا المباراتين، لكن أعتقد الآن الوضع مختلف لأننا سنواجه الفراعنة على أرضنا وسنسافر لمقابلة توجو خارج الديار".

وتابع: "علينا أن نتبع أسلوب مختلف عن المباراتين الماضيتين إذا أردنا الفوز، نحتاج إلى أن نكون أكثر حماسًا ونقدم أداءً أفضل من الجولات السابقة في المجموعة".

وواصل: "نعلم جميعًا موقعنا في المجموعة وما نحتاج إلى القيام به أمام مصر وكينيا، لذلك يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بما تبقى من مباريات، في الواقع، التركيز الآن على مواجهة مصر التي ستحدد بشكل كبير كيف سنتعامل مع مباراة توجو في لومي".

الجدير بالذكر أن أولونجا هو من سجل هدف كينيا في تعادلها أمام مصر في ملعب "برج العرب" بالجولة الأولى في نوفمبر 2019.

شاهد هدف أولونجا في مرمى منتخب مصر