علق لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي ليفربول، تياجو ألكانتارا، على المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

وأسفرت القرعة عن مواجهة طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 معًا مرة أخرى ولكن في دور ربع النهائي يومي 6 و14 أبريل المقبل في ملعبي "سانتياجو برنابيو" و"أنفيلد" على الترتيب.

اقرأ أيضًا.. سواريز يوجه رسالة لـ ليفربول وبرشلونة بعد وصوله لـ 500 هدفًا في مسيرته

ريال مدريد

وتحدث تياجو عن مواجهة ريال مدريد في حواره عبر صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "نكن كل الاحترام لهذا النادي الكبير، نعلم أننا في مرحلة خروج المغلوب ونتطلع لخوض هاتين المباراتين لأنها في بطولة رائعة مثل دوري أبطال أوروبا أمام فريق مميز نقدره كثيرًا".

وعن راموس قائده في منتخب إسبانيا ومنافسه المقبل مع ريال مدريد: "أتعلم من سيرجيو كل يوم رغم مرور كل هذه السنوات، فهو مثل للطموح لجميع اللاعبين ويمنحنا دافعًا كبيرًا في المنتخب من أجل الفوز، الآن هو زميلي في إسبانيا ثم سيصبح منافسي عندما نلتقي في دوري أبطال أوروبا".

وعن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول مثلما فعل مع برشلونة وبايرن ميونخ، أجاب: "حصد لقب هذه المسابقة صعب للغاية لأن المنافسة بين الأندية كبيرة".

وتابع: "عندما تفوز بتلك البطولة، لا يهم مع أي فريق لأن دوري أبطال أوروبا هي قمة بطولات الأندية في العالمة ويشرفني أنني توجت بها مرتين".

وأضاف: "من الصعب التعبير عن شعوري بعد الفوز بهاتين البطولتين من دوري أبطال أوروبا، في تلك اللحظة تكون الأفضل في أوروبا وهذا ما يريد كل لاعب تحقيقه مع نهاية كل موسم".

وأتم تصريحاته: "في ليفربول، نحن نقاتل مع أفضل الأندية الأوروبية من أجل الفوز بها هذا الموسم".