أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان دخل في الصراع على ضم إيمرسون لاعب برشلونة المُعار إلى ريال بيتيس والذي من المفترض عودته في الصيف.

برشلونة وقع عقدًا مشترك مع ريال بيتيس في يناير 2019 بعد انضمام إيمرسون من أتلتيكو مينيرو البرازيلي مقابل 12 مليون يورو، وافق كلاهما على دفع 6 مليون يورو، وأن يلعب البرازيلي في النادي الأندلسي حتى يونيو 2021.

طالع أيضًا.. أبيدال: كان بإمكان برشلونة إعادة نيمار في 2019 بنسبة 100%!

واعتبر ريال بيتيس نفسه مستعير اللاعب لمدة موسمين مقابل 6 مليون يورو، ولكن لديه حق في تفعيل بند الشراء ودفع الـ6 مليون يورو، قبل 30 يونيو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن باريس سان جيرمان يرغب في ضم اللاعب لتدعيم مركز الظهير، خاصة وأن إيمرسون يمكنه اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وأشارت إلى أن ليوناردو المدير الرياضي البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان، وضع عينيه على مواطنه إيمرسون لضمه في الصيف، خاصة مع نهاية عقده في ريال بيتيس، وعدم وجود مكان له في برشلونة.

استنادًا إلى الأداء الجيد الذي يقدمه ديست في برشلونة بعدما وجد كومان مكانًا جديدًا له، سيكون من الضروري معرفة ما تقرره اللجنة الفنية في النادي بشأن سيرجي روبيرتو الذي ينتهي عقده في يونيو 2022، لمعرفة مصير الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون.

بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، هناك صراع بين ميلان وليفركوزن على ضم اللاعب البرازيلي وعلى استعداد لتقديم 20 مليون يورو.