تحدث أحمد علاء، مدفع نادي طلائع الجيش، عن موقف فريقه في الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أنه يفضل العودة إلى الأهلي مرة أخرى.

أحمد علاء متواجد مع فريق طلائع الجيش، على سبيل الإعارة من الأهلي، هذا الموسم.

وقال علاء خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لم نكن موفقين من بداية الدوري، 8 لاعبين مؤثرين غابوا عن الفريق في بداية الموسم بسبب كورونا".

وأضاف: "قدمنا أداء مميزًا جدًا في نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك والنهائي مع الأهلي".

وتابع: "تعمل الآن على حصد النقاط للحصول على مركز في المربع الذهبي، فريق طلائع الجيش كلهم لاعبوا منتخبات ومعظمهم من الأهلي والزمالك".

وواصل: "متبقي لي 6 أشهر إعارة في الجيش ومن ثم العودة إلى النادي الأهلي، ولكن لم يتواصل أحد معي من إدارة الأحمر حتى الآن".

وأكمل: "أنا تحت أمر النادي الأهلي هو له القرار الأول والأخير في البقاء داخل النادي أو الإعارة مرة أخرى، ولكن انا أفضل العودة".

طالع | الأهلي يرد عبر بطولات على أنباء بيع أحمد علاء إلى طلائع الجيش

وأردف: "الإصابة بالصليبي حرمتني من اللعب لمدة عام كامل، وحاولت أن أظهر بشكل جيد مع الجيش، وأديت بشكل كبير وقوي بداية من مباراتي الكأس، كان تحديًا كبيرًا، أول مباراة لي بعد الصليبي كانت أمام الزمالك في الكأس والمباراة النهائية أمام الأهلي".

احمد علاء مدافع الأهلي المعار لطلائع الجيش

وواصل: "عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش لاعب دولي، كان يستحق الانضمام للمنتخب، ومصطفى محمد مهاجم قوي جدا ومحترف لعبت امامه في الكأس، وأحمد ياسر ريان من المهاجمين المنظمين ويقدم مستوى جيدًا مع فريقه".

واستطرد: "فرق الدوري كلها تحارب، سواء للهروب من الهبوط، أو الحصول علي مكان في المربع الذهبي، ونادي الجيش الجميع تنبأ له أن يكون الحصان الأسود هذا الموسم، لأن الأداء كان مبهرًا للجميع في كأس مصر، النسخة الماضية".

وعن انتقادات الجماهير لمحمود علاء، لاعب الزمالك وشقيق مدافع الجيش، أوضح: "عندما تكون لاعبًا في نادي جماهيري كبير مثل الزمالك، دائما ستواجه ضغطًا كبيرًا وهذا أمر واقع لجميع اللاعبين، دائما الناجح ينتقدونه، ومحمود علاء لاعب دولي كبير، وأتمنى عودته مرة أخرى للمنتخب".