أكد كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي أنه لا يعلم ما إذا كان سيشارك في مباريات منتخب بلجيكا الثلاثة هذا الشهر أم لا.

ويلتقي منتخب بلجيكا مع كل من ويلز والتشيك وبيلاروسيا في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا.. سانشو يصارع الزمن للحاق بمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وسُئل دي بروين، في مؤتمر صحفي اليوم، عن مقدار الوقت المحدد له للمشاركة مع منتخب بلجيكا، لتجنب الإصابات.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" العالمية: "ليس لدي أي فكرة عما يهدف إليه المدرب، روبرتو مارتينيز، لا أعرف ما إذا كان قد تحدث إلى مانشستر سيتي أو المدرب بيب جواريدولا، لكننا لم نتحدث عن ذلك".

وأضاف: "سيكون أسبوعًا صعبًا للغاية، الكثير سيعتمد على كيف ستسير المباريات وكيف أشعر، إذا كانت هناك مشكلة سأتحدث بالتأكيد للمدرب بشأنها، لكن من الصعب قول أي شيء عن ذلك الأمر الآن".

وواصل: "بعد فترة التوقف الدولي سيكون لدينا مباريات مع مانشستر سيتي كل يومين أو ثلاثة أيام، مباريات صعبة، المستوى يمكن أن يصبح أكثر صرامة".

وينافس مانشستر سيتي في أربع بطولات وهم الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وعن ذلك، قال دي بروين: "عندما تبدأ موسمًا، فأنت تريد الفوز بكل شيء، إنه لامتياز بالنسبة لي أن ألعب في مثل هذا النادي الجيد والمنتخب الوطني، يشرفني أن أكون قادرًا على المنافسة على كل هذه البطولات، ولكن في الوقت الحالي لم نفز بأي شيء حتى الآن، آمل أن يتغير ذلك بنهاية الموسم".