كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي المعتزل وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، النقاب عن أزمة قد وقعت خلال اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء، قبل ساعات بين محمود الخطيب وجوهر نبيل.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "البلدوزر" بفضائية "الشمس": "شهد اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي وجوهر نبيل عضو مجلس الإدارة بسبب مُطالبة الأخير الإبقاء على محمد مرجان المدير التنفيذي".

وأضاف: "خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الأهلي عصر أمس، الإثنين، أكد جميع أعضاء المجلس ومعهم محمود الخطيب أن بقاء محمد مرجان سيكون أمراً صعباً للغاية وغير قانوني".

طالع | أحمد علاء لـ"بطولات": طلائع الجيش يسعى للمربع الذهبي في الدوري.. وأفضل العودة لـ الأهلي

وأردف: "اتفق الأعضاء والخطيب على أن الرأي القانوني يؤكد ضرورة رحيل محمد مرجان لعدم إمكانية الجمع بين منصبين وهنا تدخل جوهر نبيل وأكد أنه من الأفضل البحث عن مخرج للإبقاء على مرجان خاصة وأن المجلس ينتظر الانتخابات بعد أشهر قليلة".

وتابع: "وأكد جوهر نبيل أن بقاء مرجان أمر هام وهو ما أثار غضب الخطيب الذي انتقد موقف جوهر وقال له إن بقاء مرجان سيُعرّض المجلس للمساءلة القانونية، ووجه رئيس الأهلي عتاباً شديداً لـ جوهر نبيل بسبب عدم درايته باللوائح أو رغبته في الإقدام على تصرف يُسيء للنادي ويضعه في أزمة كبرى أمام الجهات المسؤولة".

وأتم: "تم تعديل خبر المنصب الجديد للكفراوي على الموقع الرسمي للنادي حيث تضمن أمس أن الكفراوي سيكون قائما بأعمال المدير التنفيذي قبل أن يتم تعديله إلى أن الكفراوي مشرف على الجهاز التنفيذي".

واختتم: "الخبر تم تعديله على الموقع الرسمي للنادي إلا أنه لم يتم تعديله على صفحات فيس بوك".