أكد إيمانويل إمونيكي لاعب الزمالك وبرشلونة السابق، أنه يتمنى تدريب فريق القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه سينتظر تلك الفرصة باعتباره جزء لا يتجزأ من نسيج هذا النادي.

وأضاف إيمونيكي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "زمالك التسعينيات منظم أكثر من الفريق الحالي، ما زال هناك منافسة شرسة بين القطبين، ونتحدث عن فريقين هما أبطال إفريقيا، ولا شك أن الأحمر هو الأقوى حاليًا".

طالع | زكي عبد الفتاح: أحمد الشناوي أفضل حارس في تاريخ مصر بعد إكرامي

وتطرق للحديث عن إمكانية انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى الدوري الإسباني، قائلا: "مو لاعب رائع، والأسبان متشوقون لاستقباله، وسيمثل إضافة لإسبانيا بشكل عام، فهو نجم حقيقي ورجل يتميز بالصبر والمثابرة، كلما يذكر اسم صلاح أتذكر ميسي ورنالدو، وهو لاعب عالمي".

وواصل: "نمط لعب محمد صلاح يليق بريال مدريد، هذا انطباع شخصي، وأشعر أن الأنسب له أن يكون ضمن صفوق ريال مدريد، وسيكون إضافة كبيرة له، لعب برشلونة رياضي ارتجالي وقد يكون اختيار أقل من ريال مدريد".

واستكمل اللاعب النيجيري: "جونيور أجاي لاعب الأهلي مميز جدًا ومهم لفريقه وبرع في المباريات، لم تتاح له الفرصة ان ينضم للمنتخب النيجيري، ولكني على يقين أنه ستتاح له هذه الفرصة وقد تكون قريبة، وإذا انضم لصفوف المنتخب سيكون مستواه مميزًا".

وأتم: "بمقارنة أجاي مع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك قد يكون النيجيري أكثر هجومًا وشراسة ومحاولة، ولكن المغربي لامع أكثر".