أعلن مدافع منتخب كينيا ونادي سيمبا، جواش أونيانجو، أنه يتطلع لتحدي مواجهة مهاجم مصر وليفربول، محمد صلاح، في مباراة الغد في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وغاب محمد صلاح عن مباراة الجولة الأولى أمام كينيا بسبب الإصابة، لكن من المتوقع أن يقود هجوم منتخب مصر على ملعب "نيايو" بالعاصمة "نيروبي".

اقرأ أيضًا.. مهاجم سيلتيك السابق يزيد التكهنات حول مستقبل محمد صلاح وماني مع ليفربول

أونيانجو في تدريبات كينيا

وتحدث أونيانجو عن الأمر في تصريحات لإذاعة "Capital Sports" الكينية، وقال: "أحضروا محمد صلاح، أتطلع إلى هذا التحدي لأستمتع به".

وتابع: "محمد صلاح لاعب كبير في ليفربول والدوري الإنجليزي وأريد أن أقيم نفسي في مواجهة الأفضل في العالم".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة أمام مصر لكننا مستعدون للقتال ونتوقع أن نحقق نتيجة جيدة".

وكان أونيانجو أحد اللاعبين الذين شاركوا مع سيمبا في مباراة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات والتي فاز فيها الفريق التنزاني قبل أسابيع بنتيجة 1-0.

وواصل جواش تصريحاته، وقال: "معظم لاعبي الأهلي يمثلون منتخب مصر وبعد أن واجهتهم وفزت عليهم، ثقتي عالية وأشعر بالحماس لأن أكون في الجانب الفائز مرة أخرى وبالنسبة لي لا أشعر بأي ضغط".

وأتم: "معنويات الجميع مرتفعة للغاية، نعلم أن مباراة مصر تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، لكن كل ما نريده هو الفوز وحصد النقاط الثلاث لنر ما إذا كان بإمكاننا تحسين فرصنا في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا".