أكد ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيبقى في البيانكونيري ولن يرحل في الصيف المقبل.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس في الصيف، بعد النتائج السيئة للفريق هذا الموسم، واقتراب عقد البرتغالي من نهايته، في صيف 2022.

طالع أيضًا.. موراتا: فرص يوفنتوس للفوز بـ الدوري الإيطالي ما زالت قائمة

وقال موراتا في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "التفاصيل الصغيرة أطاحت بنا أمام بورتو، لكن هذا خطأ الجميع، لكننا فزنا بكأس السوبر، ولدينا نهائي الكأس أمام أتالانتا".

وأضاف: "يجب النظر لهذا العام بأنه مرحلة انتقالية، هذه أشياء يمكن تحسينها، وهذا كل شيء دون تضخيم الأمور".

ودافع عن رونالدو: "لقد انتقدونا ولكن لا أحد في فريقنا لديه كل الألقاب التي حصل عليها رونالدو، دائمًا ما يقول لنا (أعلم أنني أول من يتعرض للنقد)، وأنا لست مضطرًا لأن أقول من هو كريستيانو، لأن الجميع يعرف من هو رونالدو".

وأكمل: "نتحدث أنا ورونالدو عن الكثير من الأشياء خارج كرة القدم، نقضي الكثير من الوقت معًا، نحاول التهرب قليلًا من الحديث حول اللعبة، نتحدث دائمًا عن حالة الوباء الفيروسي في إسبانيا والبرتغال".

وشدد: "رونالدو يظهر محبطًا لأنه اعتاد على تحقيق كل البطولات، الأمر لا يتعلق بـ يوفنتوس فقط، هو سعيد في النادي، ولكن الوقت السيء الذي يمر به الفريق يجعله محبطًا".

موراتا لعب مع ريال مدريد أثناء تواجد رونالدو، وأجاب على إمكانية عودة كريستيانو للنادي الملكي: "لا أفكر في ذلك، لا يمكنني الإجابة، أريد أن يبقى كريستيانو في يوفنتوس، لأنني أريد أن يكون لـ يوفنتوس أفضل اللاعبين في العالم، أتمنى أن يشعر بالسعادة معنا فقط".

ألفارو مُعار من أتلتيكو مدريد مع أحقية الشراء ولكن حتى الآن لم يفعل يوفنتوس ذلك البند، لكن ماذا عن رأي موراتا؟.

مهاجم يوفنتوس رد: "كنت سعيدًا في أتلتيكو، وكذلك في يوفنتوس، في نهاية الصيف سيخبرونني، لكنني سعيد هنا، مع بداية مشروع جديد للنادي".

وأردف: "أتمنى تحقيق أتلتيكو الدوري الإسباني، وأعلم ماذا يعني لهم الفوز باللقب، أتحدث مع الجميع هناك، كوكي وساؤول وماركوس، عندما تلعب مع أتلتيكو تُدرك ما يعنيه هذا الاسم".

واختتم بالحديث عن مقارنة هالاند ومبابي: "هم نوعان مختلفان، هالاند سيهيمن على مركز المهاجم في العالم، ومبابي سيفعل ذلك على جميع المستويات، لأنه يتمتع بالمراوغة والقوة والجودة، وعندما تحدثت معه من قبل أظهر لي أنه طفل جيد".