أعرب ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتواجد في النادي الملكي، ولا يفكر في الرحيل، رغم اقتراب عقده من النهاية.

صاحب الـ31 عامًا شارك هذا الموسم في مباريات أكثر ما مضى، بسبب غياب سيرجيو راموس عن الفريق للإصابة، بعدما أجرى جراحة في الركبة الشهر الماضي، لكنه عاد منذ أسبوعين.

طالع أيضًا: بعد كروس.. إصابة نجم ريال مدريد وشكوك حول لحاقه بمواجهتي ليفربول وبرشلونة

وقال ناتشو في برنامج "ترانسيستور" الإسباني: "عندما كنت طفلًا، كنت أقول إنني أتمنى اللعب لـ ريال مدريد يومًا ما".

وأضاف: "الآن لعبت أكثر من 200 مباراة، سعيد جدًا بالدفاع عن هذا القميص، آمل أن أتمكن من القيام بذلك لفترة طويلة والاستمرار هنا".

وعن تجديد عقده: "عندما يأتي الصيف سأجلس مع المدرب والنادي وسنتخذ القرار الأفضل، سيكون حلمًا أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد".

وأشار: "كرة القدم مُضحكة، في العام الماضي كنت خارج الفريق، وفي كثير من الأحيان اقتربت من الرحيل، والآن أنا لاعب أساسي في ريال مدريد".

تصريحات ناتشو تأتي بعد ثقة زيدان في اللاعب، الذي رغم عودة راموس، قرر المدرب الفرنسي إشراكه ولعب بـ3 مدافعين أمام سيلتا فيجو.

وعن مواجهة ريال مدريد وليفربول، قال ناتشو: "نحن نتحدث عن فريق خطير للغاية من الناحية الهجومية، محمد صلاح وماني وفيرمينو جيدون للغاية، وإيقافهم لن يكون سهلًا".

محمد صلاح ضد ريال مدريد

واختتم: "أشعر بالثقة وأنني مختلف عن المواسم الأخرى، لعب المباريات على التوالي يساعدني كثيرًا، أنا سعيد بذلك، وأتمنى الاستمرار هكذا".