عقد علاء عبد العزيز مدير منتخب مصر الأولمبي، مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء، للحديث عن المعسكر الحالي، استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

وحضر المؤتمر الصحفي كل من الرباعي إمام عاشور وطاهر محمد طاهر ومحمود جاد ومحمود مرعي.

وقال طاهر محمد طاهر خلال كلمته بالمؤتمر: "حلمي طبعًا أكون موجود في الأولمبياد، وحلم أي لاعب أن يتواجد في قائمة كابتن شوقي غريب النهائية".

ورد طاهر محمد طاهر على سؤال مراسل "بطولات" بشأن انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لقائمة الفريق في الأولمبياد، قائلًا: "تواجد محمد صلاح مع أي منتخب وأي جيل سيمثل إضافة قوية بالتأكيد، ولكن هذا الأمر ليس في يدنا بل هو قرار المدير الفني، ونحن كلاعبين نعمل ونجتهد، والقرار الأخير لـ شوقي غريب".

طالع أيضا.. رسميًا.. فيفا يُعلن موعد قرعة بطولة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020

ومن جانبه، قال إمام عاشور لاعب الزمالك والمنتخب الأولمبي: "لا أشترط أن ألعب في مركز بعينه، أنا تحت أمر الجهاز الفني سواء في المنتخب أو النادي".

وأجاب محمود جاد حارس مرمى إنبي على سؤال مراسل "بطولات" وهو: ما تعليقك على احتمالية انضمام محمد الشناوي للمنتخب في الأولمبياد؟، فقال: "يسعدنا تواجد أي حارس كبير مثل محمد الشناوي أو محمد عبد المنصف، أو أبو جبل، هذا شرف كبير لنا، لن ننزعج إطلاقا، حتى لو كان على حساب أحد منا، نحن منتخب مصر، وأيا كان من سيشارك سندعمه".

وتأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، للمشاركة في أولمبياد طوكيو عقب تتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر.