علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على ضم مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، لمعسكر المنتخب الجاري، على الرغم من عدم مشاركته أساسيًا مع فريقه.

تأهل منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، للمشاركة في أولمبياد طوكيو عقب تتويجه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر، لأول مرة في التاريخ.

أقرأ ايضًا.. شوقي غريب: ليس من حق اللاعبين الاعتراض على ضم محمد صلاح

أضاف شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم: "لا أعلم لماذا هذا المعسكر الذي يتم خلاله كل هذا الحديث، قلت من قبل إننا سبق وأن ضممنا 6 حراس لأنه معسكر تجريبي".

تابع: "أيام حسن شحاتة مع المنتخب الأول في كأس الأمم الإفريقية قمنا بضم الراحل محمد عبد الوهاب، أحسن ظهير أيسر في ذلك الوقت على الرغم أنه لم يكن يشارك أساسيًا مع فريقه، وبعد ذلك أصبح أحسن ظهير أيسر".

استكمل: "في الدقيقة ٨٩ في نهائي بطولة إفريقيا دخل في مرماه هدفًا من كوت ديفوار، هذا الهدف كان سببه أن اللاعبين ركزوا مع الاستاندات التي دخلت الملعب ومع الكأس وظلوا ينظرون على الساعة انتظارًا لنهاية المباراة وثم سكن مرمانا الهدف".

اختتم: "إمام عاشور تحسن كتيرًا حاليا بسبب مشاركاته، وعمر رضوان كذلك، واللاعبون المُعارون عادوا للأهلي، وكنت متخيل أنهم لن يلعبوا مع الأهلي، وتفاجأت أنهم شاركوا".