أكد سيرجينو ديست لاعب برشلونة، أنه سعيد للغاية بمركزه الجديد مع فريقه، والذي يسمح له بأن يتواجد في المناطق الهجومية بشكل أفضل.

رونالد كومان المدير الفني الهولندي لـ برشلونة، كان لديه إصرار كبير على ضم ديست، الذي بدأ يتألق بعد أن أصبح النادي الكتالوني يلعب بـ 3 مدافعين.

طالع أيضًا.. سبورت: برشلونة يُحدد سعر بيع كوتينيو في الصيف المقبل

وقال ديست في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا النظام الذي نلعب به الآن في برشلونة يناسبني كثيرًا، ألعب بأفضل طريقة لديّ".

وأضاف: "هذا النظام يناسب الفريق بالكامل، بالنسبة لي أفضل كثيرًا، لأن لدي شخص خلفي مما يجعلني أتقدم بحرية إلى الهجوم، لقد فزنا بالعديد من المباريات مع النظام الجديد".

وأكمل: "أتمنى الاستمرار على هذا المنوال، أعتقد أنني أستطيع أن أتقدم أكثر وأكون أكثر فائدة للفريق، وأيضًا تسجيل الأهداف وصناعتها".

صاحب الـ20 عامًا، سجل ثنائية في فوز برشلونة 6/1 على ملعب أنويتا، ضد ريال سوسيداد قبل فترة التوقف الدولي، يوم السبت الماضي.

وعلق ديست: "كنت سعيدًا حقًا بتسجيل هدفين في المباراة، كنت أنتظر كثيرًا أن أسجل هدفي الأول، لكن سعادتي تتضاعف لأننا فزنا بالمباراة، وعلينا الاستمرار على هذا النحو".

واختتم: "أتعلم من جميع اللاعبين في برشلونة، هذا أمر جيد لتطوري، أنا في المكان المناسب، كل يوم أنظر إلى ليونيل ميسي في التدريبات لأرى ما يفعله، إنه لاعب لا يصدق، أحاول التعلم منه".