أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته بالزيارة التي قام بها اليوم لنادي سموحة، بدعوة من المهندس فرج عامر، رئيس الفريق السكندري.

الخطيب تواجد في نادي سموحة، اليوم الأربعاء، تلبية لطلب من فرج عامر، وذلك من أجل تعزيز العلاقات التي تجمع بين الناديين.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الخطيب خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "كلنا نسيج واحد، وهدفنا كمنظمات رياضية التعاون المثمر من أجل رفعة راية مصر في مختلف المجالات".

وأضاف: "العلاقة مع المهندس فرج عامر قوية كصديقين قبل أن يكونا رئيسين للأهلي وسموحة، والزيارة تأتي لمناقشة سبل التعاون بين الناديين في الفترة المقبلة".

وتابع: "نادي سموحة يشهد نهضة كبرى على كافة الأصعدة الرياضية والاستثمارية والاجتماعية".

وأكد الخطيب أن تلبية دعوة المهندس فرج لزيارة نادي سموحة تأتي من منطلق حرصه على ضرورة التواصل مع جميع الأندية الرياضية والتعاون من أجل خدمة الوطن".

وكشف الخطيب عن زيارته لنادي الاتحاد السكندري غدًا تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، مؤكدًا حرصه أيضًا على زيارة ناديي الأولمبي وسبورتنج في وقت لاحق.

وحدد الخطيب، أنه يزور الاتحاد السكندري غدًا الخميس، تلبية لدعوة محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد.وذلك لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.

وتأتي زيارة نادي الاتحاد السكندري في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.