تحدث محمد بركات مدير منتخب مصر، عن الأزمة التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن إصرار المدير الفني حسام البدري على ضم أيمن أشرف لاعب الأهلي إلى صفوف الفراعنة رغم إصابته.

وكان مصدر بمنتخب مصر، قد كشف لـ"بطولات"، عن إصابة أيمن أشرف في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

وخرج مقدم برنامج "السادسة" عبر قناة "الأهلي" الإعلامي أحمد سمير، مهاجمًا البدري، قائلاً إن هناك إصرارًا غريبًا على ضم أيمن أشرف للمنتخب من قبل حسام البدري رغم إصابته طالع التصريحات كاملة من هنا.

وقال بركات خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس":"حسام البدري لا يجازف بأي لاعب، وأيمن أشرف من اللاعبين المحترمين والمدرب يعتمد عليه، اللاعب شعر بخشونة في ركبته، ولن نخاطر به، ولا أجزم أنه سيكون متواجدًا في المباراة الثانية أمام جزر القمر".

وتابع: "نحن متصدرين المجموعة مع جزر القمر ونسعى لعمل نتيجة جيدة، والحصول على نقطة أمام كينيا سيجعلنا نتأهل بشكل رسمي، ولكن نريد أن نحقق الفوز من أجل أن نُطَمئن الجماهير".

منتخب مصر يلتقي مع كينيا اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022.

وواصل: "حسام البدري فضل أن يقام المعسكر يوم 21 لكي يحصل اللاعبين على راحة أكثر، نظرًا لضغط المباريات في الدوري، وإن شاء الله نقدم أداء ونتيجة جيدين".

وعن ما تردد عن أزمة قميص صلاح في التدريبات بسبب الإعلانات، أوضح: "نحن استلمنا ملابس جديدة وتم طباعة إعلانات عليها، لكن المقاسات لم تكن صحيحة، واضطررنا أن نلجأ للمخزن ونستخرج قمصان أخرى، ولضيق الوقت لم نستطع طباعة الإعلانات على كل القمصان، وهذا حدث مع أكثر من لاعب، ولكن الناس ركزوا على محمد صلاح فقط".