تحدث خالد عيد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، عن صعوبة الدوري الموسم الحالي،  لافتًا إلى أن فوزه على الزمالك جاء بسبب أزمات لاعبي الأبيض مع بعضهم البعض.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في سلم ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 22 نقطة، حصدها من 16 مباراة.

وقال خالد عيد في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "نتمتع بدعم جيد من الإدارة والجماهير، ونسير بشكل جيد والأمور مستقرة، لدينا فريق محترم ومجتهد، ونستطيع الحفاظ على مسيرتنا وختام الموسم في مركز متقدم".

وأضاف: "الموسم الجاري أصعب دوري في تاريخ مصر، كل الفرق قوية جدًا وتستعد بشكل جيد وتدعم صفوفها، المنافسة قوية جدًا على المربع الذهبي، ولم يتضح حتى الآن من الذي سيتوج باللقب".

طالع | خالد عيد: الأهلي والزمالك وبيراميدز يرغبون في ضم مدافع غزل المحلة

وأردف: "لا يوجد فرق تفتقد للشراسة على المنافسة، كل الفرق تستعد بشكل جيد وتنافس".

وواصل: " من وجهة نظري، لاعبو بيراميدز ليس لديهم ضغوطًا كبيرة، خاصًة لعدم وجود قاعدة جماهيرية للنادي، ويلعبون بأريحية".

وأردف: "أحترم اختيارات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر وعدم ضم أي لاعب من غزل المحلة ولكن يوجد لاعبون يستحقون الانضمام مثل ثلاثي المحلة، محمد فتح الله وأحمد الشيخ وعبده يحيى، وأتمنى أن يُنظر لهم بشكل جيد".

وواصل: "الدوري به مدافعين جيدين ومن أفضلهم محمود حمدي الونش لاعب الزمالك ومحمد فتح الله لاعب غزل المحلة، ويوجد لاعبون كثر يستحقون النظر إليهم بشكل مختلف وكل الدعم للكابتن حسام البدري في مهمته الحالية".

وعن مواجهة الزمالك التي نجح فريق المحلة في الفوز بها، أتم: "كان لها استعدادات خاصة، ونعلم أن الزمالك فريق كبير، احترمناه ولعبنا أمامه مباراة جيدة".

واختتم: "نقاط ضعف الزمالك كانت داخلية، بمعنى أن اللاعبين لم يكونوا جيدين مع بعضهم داخل الملعب والمشاكل التي بينهم أثرت عليهم في المستطيل الأخضر، لقد سمعت أشياءً من لاعب المحلة عقب المباراة فوجئت بها".